4

خليل : لا يمكن ان نتجاهل حياة الناس ومصالحهم المرتبطة بعمل منتظم للحكومة

 

أحيت بلدة شقرا وآل عاشور ذكرى اسبوع المرحوم محمود عاشور – ابو حاتم (رئيس بلدية شقرا ودوبيه الأسبق) باحتفال حاشد حضره ممثل دولة رئيس مجلس النواب و رئيس حركة أمل الاستاذ نبيه بري معالي وزير المالية الوزير علي حسن خليل، رئيس المكتب السياسي في حركة أمل الحاج جميل حايك ، سعادة النائب علي بزي ، قيادات حركية , فعاليات اقتصادية ، امنية ، عسكرية ، تربوية ، ثقافية واجتماعية ، لفيف من العلماء وحشد من أهالي البلدة و الجوار

.
بداية ً كانت تلاوة آيات بينات من القران الكريم للقارئ الحاج مصطفى شقير ثم موعظة دينية لسماحة السيد حسين يوسف ،
بعدها القى وزير المالية المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب علي حسن خليل كلمة دعا فيها كل الشركاء في الوطن الى اعادة النظر بمواقفهم والعودة الى تفعيل عمل الحكومة .
وقال خليل : اننا لا يمكن ان نتجاهل حياة الناس ومصالحهم المرتبطة بعمل منتظم للحكومة ، قد يكون لنا مواقف محقة وقد يكون هناك اعتبارات جعلت الموقف من عمل الحكومة معلنا بهذا الشكل .
واضاف : بالمقارنة لانتظام عمل الحكومة وسلبيات التعطيل نرى ان العودة لانتظام عمل الحكومة يشكل ضرورة ماسة لكل من يريد مصلحة الوطن واستقراره.
وتابع خليل : اننا نرى ان المسؤولية تفرض ان يعود الجميع الى الانتظام في عمل المجلس النيابي لاقرار التشريعات التي تحمي وتصون البلد على المستوى الاقتصادي والمالي من اجل ان نحفظ الاستقرار الوطني.
محذرا من وصول اﻻمور الى مرحلة دقيقة قد تؤدي الى انفجار والى مزيد من الازمات التي لا يمكن لاحد عندها ان يخرج منها من دون اكلاف باهظة على استقرارنا العام وعلى كل المستويات .
كما تخلل الحفل كلمة آل الفقيد القاها نجله رئيس مجلس ادارة فينيسيا بنك السيد عبد الرزاق عاشور .
كما وكانت كلمة لبلدبة شقرا ودوبيه القاها رئيس البلدية علي صالح, واختتم الحفل بمجلس عزاء حسيني للشيخ عباس فتوني.
وبعد الحفل اقيمت مأدبة غداء في منزل الراحل على شرف الحضور.

عرَف الحفل المهندس السيد حسن عاشور

1 2 3 5

شاهد أيضاً

1

الوزير خليل : حركة امل لم و لن تكون جزء من اي صفقة في الموضوع النفطي

مكتب الشؤون البلدية واﻻختيارية  في حركة امل اقليم الجنوب  ينظم اللقاء السياسي اﻻنمائي للمجالس البلدية …